2017年3月13日星期一

كربيد CNC الخشب المخرطة تحول أدوات تقطيع القطع سكين

كربيد CNC الخشب المخرطة تحول أدوات تقطيع القطع سكين

هذا التصنيع باستخدام الحاسب الآلي أداة مخرطة الخشب تحول هو جديد القاطع تصميم كربيد مخرطة الخشب، ويتم استخدامها مع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي الخشب تحول آلة مخرطة، ويقلل من أداة تغيير الأوقات إلى حد كبير خلال يوم عمل واحد. هذا السكين مخرطة الخشب يلغي الحاجة لشحذ المتكرر وهو أمر شائع جدا في صناعة الخشب تحول مخرطة. تحسين الإنتاجية وخفض تكلفة الإنتاج.
واستبدال كربيد القاطع WOODTURNING شفرة التي تعالج التعب والسلامة وكفاءة لا مثيل غيرها من الأدوات. وقد تم تصميم هذه الأدوات مخرطة الخشب باستخدام الحاسب الآلي لإزالة جهد كميات هائلة من المواد على أي مشروع WOODTURNING دون الحاجة إلى شحذ.

وتطرق CNC الخشب مخرطة قطع المواد:
حامل سكين: 40Cr الصلب، حجم 20 * 20 * 150MM أو 25 * 25 * 150MM
نصل السكين: جودة عالية كربيد الصلبة
طول شفرة: 40MM
قطع زاوية: 17 درجة
شفرة طرف دائرة نصف قطرها: 0.75mm أو 1MM 1.5mm أو
سمك شفرة: 13mm و
صلابة شفرة: 91-91،5 HRC

كربيد الخشب مخرطة القطع الميزات:
1، سوبر ارتداء الطلاء
علينا الاستفادة من كربيد في أدواتنا مخرطة كربيد التي هي على الأقل 20 مرة أكثر مقاومة للارتداء من الصلب عالية السرعة، وهو أمر شائع في أدوات مخرطة الخشب أكثر تقدما. صلابة كربيد شفرة البتات المخارط WOODTURNING "هو ما يصل الى 91 HRC والممتلكات السوبر antiwear.
2، عالية الدقة
خطأ في سطر داخل 0.1mm، على قطع رأس سلس أكثر من 95٪، وضمان سطح كبيرة عندما مخرطة مجموعات استخدام آلة اثنين القاطع خراطة.

الخشب مخرطة تحول القطع المواد المناسبة:
الخشب الأحمر، وارتفع الخشب، والخشب الصلب، الخشب الصلب المتوسط ​​والبلاستيك والاكريليك، وألياف الكربون، والراتنج، وما إلى ذلك أيضا يمكن الحصول على سطح جيدة عند العمل على الخشب اللين والخشب ليونة.

كربيد الخشب مخرطة شفرات لاحظ:
كما عزز هذا الخشب باستخدام الحاسب الآلي مخرطة قطع شفرة كربيد، وصلابة عالية، فمن أكثر هشاشة من الصلب عالية السرعة. من أجل تجنب الأضرار التي لحقت أدوات، كان لدينا أفضل لتجنب رمال مؤثرة، الحجارة الصغيرة، ومسامير، تصلب وما إلى ذلك عند ثم الخشب باستخدام الحاسب الآلي تحول سكين آلة ليست حادة، كان لدينا أفضل ليحل محله لتفادي الضرر شفرة.

عندما شحذ الأدوات كربيد WOODTURNING، يرجى طحن مع عجلة الماس والمياه.

يمكن أن يتم الدفع عن طريق ويسترن يونيون، باي بال، T / T.

نرحب التحقيق الخاص بك!

www.ricocnc.com

كربيد قطع مخرطة الخشب


السكاكين مخرطة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي الخشب، والخشب مخرطة سكين، التصنيع باستخدام الحاسب الآلي أدوات مخرطة الخشب، مخرطة الخشب أدوات تحول، كربيد مخرطة الخشب، قطع مخرطة الخشب، قطع مخرطة الخشب كربيد، مخرطة الخشب تحول بت، بت مخرطة الخشب كربيد، شفرات مخرطة الخشب كربيد، أدوات كربيد WOODTURNING ، التصنيع باستخدام الحاسب الآلي مخرطة سكين، سكين مخرطة الخشب، شفرات مخرطة الخشب والسكاكين مخرطة الخشب، كربيد مخرطة سكين، الخشب تحول أدوات، كربيد WOODTURNING سكين، قطع الخشب تحول كربيد، قواطع كربيد WOODTURNING

没有评论:

发表评论