2017年3月13日星期一

التصنيع باستخدام الحاسب الآلي الخشب وتطرق شفرات المخرطة الثلاثي الأحرار القواطع سكين

التصنيع باستخدام الحاسب الآلي الخشب وتطرق شفرات المخرطة الثلاثي الأحرار القواطع سكين

هذا الخشب خراطة قطع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي الأحرار هو للخشب درابزين / الدرج / فنتوري الساقين، والعمل مع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي آلة خراطة الخشب، وتحسين الإنتاجية بشكل كبير وتوفير التكاليف.

1. الخشب حجم مخرطة سكين:
25x25x200mm (0.984x0.984x7.87inch)

تصميم 2. جديد CNC السكاكين النجارة مخرطة مع 3 أجزاء (التي تستخدم لقطع خشن)
ويسمى الثلاثي الأحرار مخرطة سكين أيضا 3 في 1 الخشب مخرطة سكين، وهي مصنوعة من 3 أجزاء: أداة الجسم الصلب القاطع، وسبائك الصلب شفرة. مع سعر الحديد الأبيض، ولكن عمر سبيكة القاطع.

3. الخشب مخرطة نحت بت المواد: المتوسطة مادة شفرة مخرطة هي سبائك الصلب، وهما أجزاء أخرى هي أداة الصلب إزميل.

4. صلابة (HRC): 67-69
الأحرار سبيكة الخشب الصلب سكين مخرطة أقل صلابة من مجرد التنغستن الصلب، وارتفاع بعض المستويات من الفولاذ الأبيض، في حين أن نفس صلابة في 600 الحرارة درجة.

5. ارتداء
هذا CNC مصنوع من الخشب تحول قطع مخرطة عالية الجودة مرصع كربيد الدقة، متفوقة مقاومة التآكل، 20 مرات أكثر من المنتجات العادية في السوق، و 10 مرة أكثر من الصلب عالية السرعة.

6. عالية الدقة
قطع سكين مخرطة للخطأ الخطي الخشب اللين داخل 0.1mm، على درجة معتدلة يمكن أن تصل إلى أكثر من 90٪، لضمان أن العملاء في استخدام سكينين أثناء تناول الطعام يمكن أن يقلل، لضمان جودة المنتج النهاية.

7. تنطبق المواد
الثلاثي الأحرار القاطع مخرطة سكين هو مناسبة لالخشب اللين، الماهوجني، والخشب الصلب، الخشب الصلب المتوسطة والمطاط والبلاستيك، والاكريليك، والألياف الكربونية، والراتنجات والمواد الأخرى باستخدام الحاسب الآلي خراطة. (كورك أو معالجة الفلين السوبر، وسوف تكون هناك نتائج جيدة)

8. عمر المثالي
الأحرار الخشب سكين المخرطة كمية عملية واحدة لا تقل عن 4 مرات من الفولاذ الأبيض، ومع 200MM طول، تكلفة أقل، وعمر أطول، في وقت لاحق ما عليك سوى تغيير شفرة الوسطى على ما يرام.

9. طحن سريع:
الخشب باستخدام الحاسب الآلي مخرطة منطقة شفرة طحن صغيرة، وعجلة البيضاء العادية يمكن شحذ، ليس من السهل أن يحرق الحافة، لا تقلق كثيرا عندما أداة طحن


يمكن أن يتم الدفع عن طريق ويسترن يونيون، باي بال، T / T.

نرحب التحقيق الخاص بك!

www.ricocnc.com

CNC السكاكين النجارة مخرطة


الأحرار التصنيع باستخدام الحاسب الآلي الخشب خراطة قطع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي السكاكين النجارة مخرطة، الثلاثي الأحرار مخرطة سكين، الخشب مخرطة نحت بت، مخرطة شفرة، الأحرار سبائك الصلب الخشب مخرطة سكين، الأحرار مخرطة الخشب سكين، الخشب باستخدام الحاسب الآلي مخرطة شفرة، سكين مخرطة الخشب اللين، و 3 في 1 الخشب سكين المخرطة، الأزاميل مخرطة الخشب والسكاكين مخرطة الخشب للبيع، أدوات مخرطة الخشب، أدوات النجارة مخرطة، مخرطة بت الخشب، وقطع سبائك الصلب مخرطة الخشب، قطع WOODTURNING، الخشب تحول سكين، الخشب تحول بت

没有评论:

发表评论